بالصور.. تعلم الأناقة على طريقة الملك خان

كتبت علياء المحمدى    |   السبت 1 - 2 - 2014 12:05

إذا كان الممثلون هم مصدر الموضة والإلهام وهم أول من يطبق أحدث الصيحات ويعرضون علينا ملابس المصممين الجديدة من خلال ارتدائها، فيمكننا أن نتعلم من كيفية اختيارهم للملابس كما فعل موقع miss malini حيث اختار النجم “شاروخان” والذى يعتبر من أكثر النجوم أناقة وجاذبية فى الهند ليكون النموذج لتعليم الأناقة.
بدأ الموقع بتحليل طريقة اختياره للملابس كالتالى:

1- عدم المبالغة فى الملابس:

فالرجل الأنيق ليس فى حاجة لارتداء ملابس مبالغ فيها أو ألوان زاهية وبارزة بشكل زائد، لذلك نجد النجم يلجأ دائماً للملابس الكلاسيكية والألوان الهادئة ويجب الاقتداء به فى ذلك بالإضافة لتفضيله اختيار رابطة العنق، حيث دائماً ما تكون هى الشىء البارز فى ملابسه بلون أو نقشة مناسبة.

2- الاهتمام بالإكسسوارات:

كما ذكرنا أن الاهتمام بالتفاصيل من صفات الملك شاروخان، فذلك ينطبق على اختيار الإكسسوارات ليس فقط رابطة العنق بل المنديل والساعة، فإذا كنت ترتدى ملابس تقليدية من بنطلون جينز وبليزر بسيط يمكنك فعل ما فعله النجم من اختيار منديل بلون بارز يلفت النظر ويضيف للملابس جاذبية.

3- الوقوف بقوام معتدل:

هذا الأمر لا يرتبط بالملابس لكنه جزء لا يتجزأ من الأناقة لأن الملابس أياً كانت لا تظهر إلا مع أسلوب ارتدائها وإظهارها، وهنا يمكن التعلم من الملك خان فهو دائماً ما يقف ثابتاً وظهره معتدلا وكأنه يعرض أناقته للجميع، كما يعززها المظهر بارتداء بنطلون بطول مناسب ليظهر طوله مناسبا، فكلما كان طول البنطلون مناسبا أضاف طولاً للساقين وأناقة لمظهر الرجل.

4- استخدام الملابس المبتكرة من حين لآخر:

يمكن تعمد ارتداء بعض الملابس الصادمة أو المفاجئة من حين لآخر ، خاصة فى الملابس الرياضية أو الكاجوال حيث يرتدى شاروخان سويتر لامع من الجلد أو ألواناً براقة، لكن مع إبقاء قطع الملابس الأخرى عادية وبسيطة حتى لا يكون الشكل مشتتاً ومبالغا فيه.

5- الرجل يعرف من حذائه:

يطبق النجم هذه القاعدة بشدة فدائماً ما يهتم بحذائه وأناقته ويحرص على تجديد موضته دائماً، لذلك على الشباب الاقتداء به فى ذلك، وشراء حتى لو زوج واحد من الأحذية الأنيقة الغالية للمناسبات المهمة لأن الحذاء يلفت النظر أكثر مما تتخيل ليس فقط للنجوم.

لا تفوتك هذه الأخبار

◄بالصور.. أجمل 9 فتيات فى العالم
◄بئر الآلهة وصحراء الكافر.. أخطر 10 أماكن لمغامرات الموت فى العالم
◄بالصور.. خالد الغندور لـ”كايرو دار” :ميدو أحسن من مدرب الأهلى ومتربى على إيدى
◄”كايرو دار” ينشر نتائج الشهادتين الابتدائية والإعدادية بالمحافظات
◄الموت المبرمج.. أغرب 12 حقيقة لا يعرفها الإنسان عن جسمه
◄” كاريوكا” تزوجت 14 مرة.. الشحرورة 9.. محرم 7.. “أباظة” 5.. فيفى عبده 6..بالصور.. مشاهير الفن يحطمون الرقم القياسى فى عدد الزيجات
◄محاضرات ودروس “الثانوية العامة”

شاهد أيضا

اضف تعليق

اضف تعليق

البريد الالكترونى لن يتم نشره

الأكثر قراءة
الأكثر تعليقاً