أولياء أمور “رويال هاوس” يروون واقعة غرق الطفل.. وينقلون أبناءهم من المدرسة

سارة علام    |   الإثنين 15 - 4 - 2013 12:34

أثارت واقعة غرق الطفل محمد حسين بالصف الثانى من رياض الأطفال، بحمام سباحة مدرسة رويال هاوس سكول بالجيزة، العديد من ردود الفعل الغاضبة بين أولياء الأمور الذين أكدوا تقصير إدارة المدرسة وإهمالها.

قالت والدة أحد الطلاب لـ “كايرو دار”، إن الحادث وقع أمس أثناء طابور الصباح، حيث ترك الطفل الطابور وذهب للحصول على بالونة طافية فوق سطح حمام السباحة فغرق على الفور فى ظل غياب مشرف حمام السباحة أو حارس بوابته أو مشرف الطابور.

وحملت مسئولية غرق الطفل لإدارة المدرسة، مؤكدة أنها ليست الواقعة الأولى فى الإهمال، حيث سقط فى التيرم الأول أحد الأطفال من الدور الرابع فوقع على شرفة الدور الثالث دون أن يصيبه مكروه.

بينما أكدت دعاء أحمد والدة طفلة زميلة للطفل الغريق، أن ابنتها رأت زميلها من شباك الفصل طافيًا على سطح الماء ومنذ ذلك الوقت، وهى تعيش حالة هلع شديدة وتخشى الذهاب للمدرسة، مشيرة إلى أنها ستنتظر حتى نهاية العام الدراسى وتنقل نجلتها لمدرسة أخرى.

فيما وصف أحمد محمد عبد العظيم ولى أمر طفلة بالمدرسة، ما حدث بالكارثة التى تعبر عن مدى الإهمال المتراكم خلال الفترات السابقة، والتى لمسها أولياء الأمور وشكوا منها مع إصرار إدارة المدرسة على عدم الاعتراف بالفشل، مطالبًا بتقديم شكوى ضد المدرسة لوزارة التربية والتعليم.

شاهد أيضا

اضف تعليق

اضف تعليق

البريد الالكترونى لن يتم نشره

الأكثر قراءة
الأكثر تعليقاً